تفسير الأحلام

البول في المنام للمتزوجة وما يحمل من خير وشر لابن سيرين

علم الرؤى والأحلام هو علم مهم جداً فقد حول سيدنا يوسف من شاب سجين إلى عزيز مصر، ونحن في هذا المقال سنعرض لكم تفسير البول في المنام، وغالباً ما يؤول على أنه عدم السيطرة وإنفاق المال في غير موضعه، وقد يختلف التعبير هل النائم شاهد إدرار البول أم أنه حاول إمساكه أو تعسر نزوله؟ كما أن التفسير سوف يختلف إذا كنت عزباء أم متزوجة، فهيا بنا لنعرف كل هذه التفسيرات.

البول في المنام

يرى النائم أحداث كثيرة وعجيبة، وأغربها رؤية البول، والأغرب من ذلك أن هذه الرؤية تندرج تحت قائمة الرؤى المحمودة، وهناك أنواع وتفاصيل لهذه الرؤية، فقد يرى النائم أنه يتبول دماً أو يرى أن البول أسود اللون، كما أنه قد يشاهد نفسه يتبول في المسجد أو في البحر، وكل هذه الأحلام لها تفسيرات مختلفة، سنعرضها لحضراتكم بالتفصيل.

تفسير حلم البول عند ابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية البول في المنام على أنها عدم قدرة صاحب المنام على التحكم في أعصابه، والتعرض لمشاكل في حياته، كما أنه يدل على خوفه من تحمل المسؤولية، وقال أيضاً أن التبول في المنام قد يحمل بشرى خير بأنك ستقبل على الزواج إذا كنت أعزباً، أو أنك سترزق بمولودٍ إذا كنت متزوجاً، ولكن من رأى انتشار البول في كل مكان فهذا أمر غير محمود، ويدل على أن صاحب هذا الحمل ينفق ماله في غير موضعها بتبذير شديد.

رؤية التبول في المنام للمتزوجة

رؤية التبول في المنام للمتزوجة

قد يكون سؤالك الآن هو ما تفسير حلم البول في المنام للمتزوجة؟، وللإجابة على هذا السؤال علينا أن نخبرك أولاً أنه يجب عليك تحديد هل البول يخرج بسلاسة أم أنك تجدين صعوبة في إخراجه؟، وأيضاً هل لون البول طبيعي أم أنه مختلف في الشكل؟، وبناءً عليه يكون الآتي هو التفسير الدقيق للمنام:

  • إذا شاهدت سيدتي أنك تقومين في المنام بالتبول في وعاء، فهذا يعني أنك سوف تمتلكين مالاً وفيراً.
  • أما إذا كان لون البول مختلف عن لونه المعهود فهذا يعني أنك تقومين بشراء أشياء لا قيمة لها (لا فائدة منها).
  • وإذا رأيت خروج البراز مع البول فهذا تحذير لك للتوقف عن النمية والكف عن الغيبة.
  • لكن إذا كان خروج البول ليس سلساً بل أن هناك ألماً عند خروجه، فهذا يفسر بوجود صعوبة لديك في اتخاذ قرارك، وأيضاً يشير إلى تهورك.
  • رؤية التبول في المنام للمتزوجة وشرب البول، فهذا يعني أنك سوف تواجهين مشاكل ليست بهينة ولكنك سوف تتصدين لها بمنتهى الحكمة والصبر وقوة التحمل.

البول في المنام للعزباء

تفسير حلم التبول للعزباء لا يختلف كثيراً عن التفسيرات السابقة، فهو يعني التخلص من مشاكل الحياة والنجاح والتفوق في مجال عملها، ولكن إذا وجدت نفسها غير قادرة على السيطرة على خروج البول، فهذا دليل على تسرعها في اتخاذ قراراتها وعدم التريث لفهم الأمور جيداً، وهذا ما يوقعها في الدخول في علاقات غير موفقة، أما التبول في المنام للعزباء وقد رأت نفسها تشرب البول فهذا يعني أن القادم في حياتها مريح لنفسها ومطمئن لها.

لا تخجلي أبداً أيتها الفتاة الرائعة من رؤيتك في المنام أنك تتبولين على فراشك، فهذه من الرؤى المحمودة للفتيات، إذا أنها تدل على اقتراب موعد زواجك، وإذا رأت أن البول يشبه اللبن فهذا يعني أنها ستحقق أحلامها في القريب العاجل، ولكن الغير محمود منها أن ترى البول ينزل على قطرات، فهذا يعني أنها ممتنعة عن إخراج حق ربها في الزكاة والصدقات على الفقراء.

تفسير رؤية الميت يتبول

تفسير رؤية الميت يتبول

قال ابن سيرين من وجد في منامه أن شخصاً ميتاً عزيزاً عليه يتبول، فهذا يدل على أن هذا الشخص مقيد بذنب ويريد الخلاص منه (كأن يكون مديوناً مثلاً)، أو أنه قد ندم على ما فات في حياته، أو أنه مشتاق لزيارتك لقبره (إذا كنت تزور قبره بصفة مستمرة)، وعلى كل حال فدورك هو الدعاء له، وعمل صدقة جارية باسمه، أو رد مظلمة وحق الشخص الذي قد ظلمه في فترة حياته.

بذلك نكون قد بينا لكم تفسير البول في المنام، فهو ليس أمراً محرجاً، ولكنه بشكل عام هو بشرى لوفرة الرزق، واقتراب موعد تحقيق الأحلام المنتظرة، ولكن إذا كان نزول البول يصحبه ألم أو أنه مختلف عن ماهيته المعهودة، فهذا يحذرك من أنك ترتكبين ذنوباً عظيمة، وقد بينا أن تلك الذنوب قد تكون الخوض في النميمة والغيبة أو الامتناع عن إعطاء الفقراء من مال الله، واخيراً بينا أن رؤية الشخص المتوفى في المنام يتبول فهذه دعوة منه للاستغفار له ورد الحق لأصحابه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى